موج البحر
اهلا بزوارنا الكرام في منتدي موج البحر ارجو ان تستمتعوا بوقتكم معنا


هدفنا هو الابداع والجديد دائما
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» اجمد الفوازير علي الاطلاق
السبت يناير 07, 2012 1:46 pm من طرف 

» معجزات الرسول صلي الله علية وسلم
الأحد سبتمبر 11, 2011 3:30 pm من طرف 

» الزواج في سن مبكر
الإثنين أغسطس 01, 2011 12:07 am من طرف 

» الحق واحذف بسرعة علم اسرائيل من جهازك
الجمعة يوليو 22, 2011 11:36 am من طرف 

» موقع التنسيق الالكتروني للثانوية العامة 2011
الأربعاء يوليو 20, 2011 2:54 pm من طرف 

» الان نتيجة الثانوية العامة حصريا
الجمعة يوليو 15, 2011 1:09 am من طرف 

» قبل فض غشاء البكارة
الخميس يوليو 14, 2011 9:17 am من طرف 

» الضعف الجنسي
الأربعاء يوليو 13, 2011 11:01 pm من طرف 

» الزواج في سن مبكر
الأربعاء يوليو 13, 2011 10:48 pm من طرف 

» فتيات فقدن عزرياتهن
الأربعاء يوليو 13, 2011 10:38 pm من طرف 

» الزوجة الصالحة
الأربعاء يوليو 13, 2011 10:34 pm من طرف 

» الحب المجهول
الأربعاء يوليو 13, 2011 10:22 pm من طرف 

» التثقيف الجنسي
الأربعاء يوليو 13, 2011 10:08 pm من طرف 

» مهم قبل الشروع في قراءة المواضيع
الأربعاء يوليو 13, 2011 7:03 pm من طرف 

» بالفيديو- المتحدث باسم الدعوة السلفية يرفض اعتذار ساويرس
الأربعاء يوليو 13, 2011 7:55 am من طرف 

» أنواع الدموع العشره
الثلاثاء يوليو 12, 2011 1:21 pm من طرف 

» أنواع الدموع العشره
الثلاثاء يوليو 12, 2011 1:20 pm من طرف 

»  إجراء تعديل وزاري في غضون أسبوع بمصر
الثلاثاء يوليو 12, 2011 11:47 am من طرف 

» سحب ربع قوات فرنسا من افغانستان
الثلاثاء يوليو 12, 2011 11:33 am من طرف 

»  المنشطات الجنسية الطبيعية
الإثنين يوليو 11, 2011 7:08 pm من طرف 

عداد الزوار
المواضيع الأكثر شعبية
احلى كلام تقوله لحبيبتك
اللجنة الشعبية العامة
احلى 44 بيت شعر تهديه لحبيبتك
تعلم التحيات باللغة الانجليزية-Greetings
فضائح مدارس امريكا
كلام رومانسي حزين
موقع التنسيق الالكتروني للثانوية العامة 2011
امثال صينية روعة
قبل فض غشاء البكارة
التكيف للنشاط الرياضي

شاطر | 
 

 الحب المجهول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 01/01/1970

مُساهمةموضوع: الحب المجهول   الأربعاء يوليو 13, 2011 10:22 pm

قديما كان هناك شاب أحب فتاة جميلة وكان يرسل رسائل حب لها كل يوم.. في نهاية هذا العام.. تزوج الحبيب.. من Bustja! هذه ليست نكتة ، ولكنه يؤكد أن الواقع يلعب دورا في تحقيق مصالح أخطر.. ولكن سرعان ما شعرت الفتيات في العقم الجنسي على زواجها.. عادت إلى حبيبها تستحضر الأولى في الخيال كلما أرادت الوصول إلى الحد الأقصى من النشوة.. هذا هو الملل الجنسي بسبب الروتين بسبب جمالها ، والذهاب لبعض الجنس.. ليس ممنوعا الخيال طالما نطاق الزواج الشرعي المعترف به طالما لا تتجاوز المناطق المحظورة.
• وحديثا Kaznov أود الفتاة العصرية على شبكة الإنترنت وكان لقاء لهم في عشر ساعات Alchatnj يوميا في نهاية العام.. تزوجت من مهندس كمبيوتر الذي كان يحضر الفشل في إصلاح الجهاز في المنزل.. ثم بعد 6 شهور شعرت بالملل الجنسي الحبيب عادت إلى تصور أول.. كما لو أنها تنام معه.. وكان ما يصل إلى أعلى من الخيال النشوة..
· Valmkhilh الجنسية تلعب دورا كبيرا في الإثارة والإشباع الجنسي لدي تلقت شكاوى من الزوجات أن أزواجهن تصور امرأة أخرى أثناء الجماع.. هناك أيضا تصور المرأة أيضا الرجل الأخرى أثناء الجماع مع زوجها.. ربما صاحب أو مدير أو زميل في العمل أو بطل الفيلم أو مؤلف ترى صورته وتقرأ أفكاره والخيال وأساس الاحتلام الجنسي.. والشباب ، وبعد رمي Ihtelmon تخيل مشهد مثير لالتقاط الأنفاس.. اطلع على حد سواء مع نفسها أو صور أو أفلام إباحية مواقع على الإنترنت أو الفيديو.
لم تكن مصحوبة • وأحلام البنات الجنسية تاوز وربما يأتي مع مداعبات البظر للوصول إلى الجنس التشويق مع تخيل أنها تضاجع حبيبها أو صاحب Ahadtha على الإنترنت موسوعة الجنسية أن البنات قد حلم أنهم أكثر من Adhadjan شاب وTNAZ أحلم في كل مرة يريد أن الصبي على نفسها أو يمكنك تحقيق هدفك.. انه يغتصبها.. أحلام الفتيات من المحامين المشاهير وأساتذة الجامعات والكتاب ، وأنهم يمارسون الجنس معها.
• في احتواء الكتاب على الكاتب يقول جون Knewtala الجنس في الباب فانتازيا الخيال الخيال الجنسي يلعب 90 ٪ من عوامل الإثارة الجنسية ويساعد على تدفق الهرمونات وAmbassstron الاندروجين ، الأمر الذي يزيد من حدة الهياج الجنسي وتنمية الرغبة الجنسية والساحق يجعل الممارسة الجنسية لذيذ الطعم.
• دور الخيال الجنسي يأخذ في الابتعاد عن الشهوات والرغبات.. هدأت بعد التي تسقط بالتقادم بموجب زواج.. واعترف لي أن واحدة من زوجات Almktibat جميلة انها كانت ترفض ممارسة مص وقال زوجها كان بدوره من Chgalh بالنسبة لك أن تفعل ذلك -- وزوجة أخرى اعترف لي أنها تحلم الشذوذ الجنسي الممارسة ، السحاق مع صديقتها كاتيا Allspianih أشقر..
• ليزا ومعترف بها باعتبارها شقراء سويدية يحب لممارسة الجنس مع زوجها وصديقها التوأم وقال لي : تخيل تويتي كما أنها تمارس الجنس مع صديقتها ساندرا وزوجها يدخل عليها والتمتع بها وأثارت Aharkhen ثم الانخراط.
· قد الخيال الجنسي تحدث في أي وقت قبل الممارسة ، أثناء أو بعد وأثناء العمل أو النوم أو المشي أو ممارسة الرياضة أثناء مشاهدة التلفزيون أو الحديث على الإنترنت ولكل رجل وكل امرأة والخيال الجنسي.. خيال صورة مرئية أو الصوت أو اللمس أو الشم.
• الإدراك أن تحلم ، على سبيل المثال عندما كنت جائعا سوف تأكل بعد نصف ساعة مع الدجاج المشوي أو الأرانب المعكرونة الملوخية Balbashamal.. مقشر الحبوب أو تركيا أو فطير مشلتت بالعسل.. اعتقد 100 ٪ بأنك ستشعر بأن اللعاب يتدفق ونتلهف والتمتع الأكل أكثر مما لو أكلت بالفعل ، فضلا عن الخيال الجنسي يلعب دورا رئيسيا في تحريك الشهوات النائمة.
· ومن بين الأوهام من الشغف الجنسي مونيك الظلام لنرى كارول صديقتها لقبول وتطبيق Bmdaabtha روزا اللسان أو يتصور أن هناك اثنين من الفتيات ممارسة الجنس معهم ، أو ما يمكن أن يتصور أن بعض الأزواج الجماع وأنه يقبل وجود هي شقراء كيم باسنجر مثل ، أو باميلا أندرسون.
· الخيال.. وغير معروف.. الاباحية وSths السخف
· رأيي أن الرجال والنساء الذين يرسلون لي يسألونني عن منشطات لرغبة أو الطاقة أو تطويل فترات النشوة لا تحتاج Elyvillagra أو بريما أو Spanc يطير بقدر ما تحتاج إلى الخيال الجنسي الشبابية ورفع الخيال والاستفادة من الأحلام ، والمناظر الطبيعية ، والأفلام ، والسفر ، وقصص لفتح الشهية الجنسية وصول طلب مساعدة من المقبلات والسلطات والتوابل والبهارات لاثارة شهوة تناول الطعام. غريزة الجنس يحركها الأساسية الكلمات والصور والرؤى والآراء والأحلام ، والأفلام ، وهناك نساء Isthoen سليمة واعترفت لي نشوى انها مارست الجنس قبل الزواج على الهاتف مع خطيبها قبل الزواج لمدة سنتين ، ويعود إلى نشوة الحد الأقصى لعدد مرات كل يوم ، والاستمرار في دعوة كل ليلة ، وبعد الزواج كان بالملل من الجنس واقعية لجأت أخيرا إلى المحادثات الهاتفية مع الرجل المجهول ليحرك لها الجنسي التي ليست منزعجة للغاية التحدث فقط من الجنسية و كل يوم يتحدث مع رجل مجهول.. ولمرة واحدة.. هناك غيرها من يحب التلصص أو التسمع للجنس Scopohilia هناك صبايا وزوجات جميلات Ahadtnni Mchklthen العشرات يوميا هي الكلمة أو الهوس الجنسي ، وأحب أن أسمع أو أقرأ الكلمات Khiahin الدوافع الجنسية والرغبات علما بأن إثارة أزواجهن الجنسي الفاترة Acefonhen على العكس من ذلك أنهم مصابون Bcbak الخيال الجنسي

جديد! انقر على الكلمات أعلاه لعرض الترجمات البديلة. إزالة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الحب المجهول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موج البحر :: الثقافة الجنسية :: الثقافة الجنسية للجنسين-
انتقل الى: